يحظى الشعر بمكانة خاصة في ميدان الطب التجميلي، فكم هي كثيرة الإجراءات الطبية الهادفة للاعتناء بالشعر، وكم هي كثيرة المنتجات التي توجه تركيبتها لتوفير أفضل عناية ممكن للشعر من كريمات ومثبتات وما إلى ذلك من المستحضرات التجميلية .

وبالحديث عن الشعر، لا بد لنا من تسليط الضوء على اكستنشن الشعر الطبيعي، والذي يكمن دوره في تدعيم مظهر الشعر بصورة عامة؛ كي يبدو أكثر أناقةً وجاذبية .

وعلى الرغم من أن اكستنشن الشعر الطبيعي قد أثبت قدرته على إضفاء طابع مميز على الشعر منذ بدء تداوله في الميدان التجميلي، إلا أن إيجاد مصدر على قدر عالي من الضمان والموثوقية لشراء وصلات الشعر الطبيعي منه لا يزال أمرًا صعبًا دون أدنى شك، لذا خصصنا لكم هذا المقال للتعرف على أفضل مصدر لبيع الشعر الطبيعي في تركيا التي تشتهر كثيرًا باحتوائها على أفضل وصلات الشعر .

أفضل اكستنشن للشعر الطبيعي

نبدأ حديثنا بالتعرف على أهم المزايا التي لا بد من توافرها في اكستنشن الشعر الطبيعي لتصنيفه ضمن المنتجات الأفضل في الأسواق :

التغليف المُحكَم :

  • من شأن التغليف المُحكَم أن يضمن لك جودة وصلات الشعر الطبيعي، ولا بد كذلك من أن يتضمن الغلاف مصدر الوصلات، بغية زيادة رابطة الموثوقية ما بين المتجر والزبائن .

كفاءة الكلبسات :

  • للقول بأن وصلات الشعر الطبيعي مناسبة، لا بد من أن يتم تزويدها بكلبسات ( وهي المسؤولة عن تثبيت الوصلات ) مستوفية للمعايير اللازمة لذلك، أي عدم إزعاجها خلال الاستخدام وعدم تسببها بأية أضرار على الشعر أو فروة الرأس ككل .

جودة الشعر :

  • لا يهم تغليف اكستنشن الشعر وجودة الكلبسات الملحقة به بقدر ما يهم جودة هذا الشعر أساسًا !، فيُفتَرَض أن يتمتع بانسيابية عالية لا أن يكون متشابكًا، كما يُفتَرَض أن يكون المتبرع قد تبرع به وهو في حالة ملائمة .

لون الشعر :

  • احرص على اختيار مركز يقدم لك اكستنشن الشعر الطبيعي باللون الأكثر تناسبًا مع شعرك الأصلي؛ لكي يبدو المظهر متناغمًا ما بين الوصلات المركبة والوصلات الأولية، فاستعمال وصلات ذات لون مغاير للون الشعر الأصلي يُسَهِّل على الآخرين اكتشاف ما وراء الكواليس، مما يخل بالغاية التجميلية من اكستنشن الشعر الطبيعي .

إمكانية الغسل :

  • بالتأكيد ستلجأ خلال الفترة التي تستخدم بها اكستنشن الشعر الطبيعي لغسل هذه الوصلات، فماذا لو كانت هذه الوصلات ستتدهور جودتها بمجرد غسلها ؟، بالتأكيد ليس هذا ما يقضي به طلبك .
  • لذا احرص على اختيار مركز يقدم لك وصلات قابلة للغسل .
  • تجدر الإشارة إلى أن استخدام مستحضرات سيئة الجودة خلال الغسل من شأنه أن يؤدي للإخلال بجودة الوصلات أيًّا كان مصدرها ومهما كانت جودتها، تمامًا كما يمكن أن تلحق هذه المستحضرات الضرر بالشعر الأصلي .

أفضل مركز للشعر الطبيعي في تركيا

بعد أن أوردنا لكم أهم المواصفات التي يتصف بها اكستنشن الشعر الطبيعي ذو الجودة العالية، سيتساءل البعض الآن حول المركز الذي يقدم وصلات الشعر الطبيعية مع مراعاة كل ما سبق، وفيما يلي إجابتنا على هذا التساؤل :

  • أثبتت تجارب زبائن المركز صاحب الصيت اللامع في اسطنبول Beauty Care مدى جودة اكستنشن الشعر الطبيعي الذي يقدمه، ومدى مراعاته لأهم معايير الجودة المطلوبة لاكستنشن الشعر الطبيعي .
  • يضع المركز بين يدي الزبائن تشكيلة واسعة من أكثر وصلات الشعر الطبيعي تفضيلًا في الساحة التجميلية، كما أنه يوفرها بما يزيد عن ثلاثون لون مختلف، وأيضًا بأطوال تتباين ما بين ثلاثون ولغاية مائة سم، لذا فإنك المركز سيستطيع تلبية طلبك أيًّا كان .

ختامًا، لقد تعرفنا معًا في هذا المقال على أهم معايير الجودة الخاصة باكستنشن الشعر الطبيعي، ومن ثم ذكرنا لكم المركز الأشهر في اسطنبول الذي يقدم اكستنشن الشعر الطبيعي مع استيفاء كل ما أوردناه من معايير .