عمليات نحت وتجميل الجسم في تركيا

تراكم الدهون في مناطق غير مرغوب فيها، مما يجعلك تشعر بعدم الارتياح في جسمك وتؤثر على ثقتك بنفسك. إذا كنت تعاني من زيادة الوزن وتريد أن تفقد الدهون الزائدة، فستحتاج إلى فقدان الدهون من جميع أنحاء الجسم لتحصل على جسم مثالي. عندما تقوم بالتمارين الرياضية واتباع النظام الغذائي الصحيح تجد أنه من الأسهل بكثير أن تفقد الدهون الزائدة في الجسم، وتبقى بعض من الدهون في مناطق يصعب التخلص منها بالطرق الطبيعية، ولكن يمكن القضاء عليها بعملية نحت الجسم في تركيا .

عمليات تجميل ونحت الجسم

من أكثر العمليات الجراحية شهرة في مجال الطب التجميلي، فالبحث عن الجمال هو هدف الجميع، وامتلاك جسم رشيق وجذاب لا يوجد به اي ترهلات يعتبر من اكثر عوامل الجاذبية،  والرغبة في أن يبدو أكثر فائدة وأكثر شبابا بقدر ما يمكن أن يكون ممكنا ، قد وسعوا رغبة الكثيرين في الحصول على جسد نقي ، لا عيب فيه.
تختلف عمليات تجميل ونحت الجسم عن بعضها، حيث يوجد العديد من التقنيات والطرق تهدف لتجميل الجسم ونحته، وبعض هذه التقنيات تعتبر لها نتائج سريعة المفعول، وبعضها يحتاج لوقت، وإجراء العديد من الجلسات، وتختلف التقنيات على حسب درجة تطورها.
العديد من الأشخاص ممن لديهم تراكمات للدهون بمناطق مختلفة من الجسم يلجأون غالبا للنتائج السريعة، وهذه العملية يلجأ لها الرجال والنساء على حد متساوي حيث ترغب السيدات في نحت الخصر لإبراز جماله، ولكن الرجال يلجأون لنحت عضلات البطن التي تظهر القوة.

ما هو شفط الدهون؟

شفط الدهون (Liposuction) هو محاولة لإزالة دهون المريض المتراكمة بشكل موضعي بشكل دائم وتشكيل محيط الجسم. شفط الدهون (Liposuction)، هو إجراء آمن للغاية يمكن تطبيقه على كل منطقة من أجزاء الجسم، هو الطريقة الأنسب للتخلص من الدهون العنيدة التي تبدي مقاومة لممارسة الرياضة والنظام الغذائي.

الأنابيب المستخدمة في تطبيق liposapping رقيقة ويتم امتصاص كمية السائل تحت الجلد بحيث تكون النتيجة جيدة. عندما يتم تمييع كتلة الدهون باستخدام محلول مخدر يطبق على المنطقة التي تتراكم فيها الدهون، يصبح الامتصاص أكثر تجانسا.