تتعدد وتتنوع العوامل التي من شأنها إحداث فارق على صعيد المظهر الشخصي للأنثى، ولكن، لا خلاف على أن الشعر يعد واحدًا من أكثر جوانب المظهر أهمية، فلا يمكن تصور الأنثى بمظهر لائق وجذاب إلا إن حظي شعرها بعناية خاصة وفريدة من نوعها، ولعل اكستنشن الشعر الطبيعي لا الصناعي إحدى أفضل الوسائل التي يمكن أن تعول عليها المرأة لإضفاء المزيد من الأناقة والجاذبية لشعرها .

ووقوفًا عند عدم معرفة البعض بالتفاصيل المهمة حول اكستنشن الشعر الطبيعي، فقد خصصنا لكم هذا المقال للتعرف على أهم المعلومات بخصوص اكستنشن الشعر الطبيعي، وأهم المزايا التي ستحظى بها في حال قيامك بهذا الإجراء ضمن اسطنبول .

ما هو اكستنشن الشعر الطبيعي :

نستهل حديثنا في هذا المقال بالتعرف على اكستنشن الشعر الطبيعي  :

ببساطة : إن اكستنشن الشعر الطبيعي هو عبارة عن وصلات من الشعر الطبيعي لا الصناعي، فما هو إلا شعر لشخص آخر قرر التخلي عنه على سبيل البيع أو التبرع .

يمكنكِ التعويل على هذه الوصلات لدمجها مع ما لديكِ من شعر، سواء أكنتِ ترغبين باللجوء لاكستنشن الشعر الطبيعي بغية منح شعركِ بعض الجمالية الإضافية، أو كنتِ ترغبين باستخدامه لإخفاء بعض العيوب التي تعانين منها على صعيد شعركِ الموجود مسبقًا، كالتباين في الطول بين بعض الوصلات والأخرى، أو تقصف بعض أماكن الشعر لديكِ، وما إلى ذلك .

البعض الآخر قد يتساءل، ما التقنية الأفضل للتركيب ؟، وفيما يلي إجابتنا على هذا التساؤل :

  • يعتمد البت بالتقنية الأفضل لكِ من بين تقنيات التركيب على غايتكِ من هذا الإجراء، ففرضًا، إن كنتِ لا ترغبين بتركيب اكستنشن الشعر الطبيعي سوى لفترة وجيزة، كحضور بضعة مناسبات تلو بعضها أو ما إلى ذلك، فالتقنية الأفضل لكِ هنا هي تقنية الكليبس لسهولة تركيبها وفكها، في حين إن كنتِ ترغبين بالاعتماد على اكستنشن الشعر الطبيعي على المدى البعيد أو لفترة أطول ، فيمكن القول أن تقنية اللصق أو الميكر هي الأفضل لكِ .